السويدي اليكتريك تؤكد استمرار العمل بمصانعها في السودانزيارة : 53

السويدي اليكتريك تؤكد استمرار العمل بمصانعها في السودان

القاهرة - مباشر: أكدت شركة السويدي اليكتريك، استمرار العمل بشكل طبيعي في مصنعي الكابلات والمحولات التابعين لها بدولة السودان.

وقالت السويدي إليكتريك، في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، إن نسبة مساهمة نشاط الشركة في السودان يمثل 1.1% من إجمالي صافي أرباحها المجمعة عن السنة المالية في 31 ديسمبر الماضي، من خلال مصنعي الكابلات والمحولات.

*تشريعية النواب المصري توافق على الصياغة النهائية لتعديلات الدستور

*وقف استقدام العمالة المصرية لأصحاب المشاريع الصغيرة بالكويت

وحققت السويدي أرباحاً بلغت 5.11 مليار جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 6.48 مليار جنيه في 2017.

وكان وزير الدفاع السوداني المستقيل الفريق أول عوض بن عوف، أعلن يوم الخميس الماضي عزل عمر البشير والتحفظ عليه في مكان آمن، بعد تظاهرات احتجاجية معارضة لحكم البشير.

وأعلن الجيش السوداني عن فترة انتقالية لمدة عامين يتخللها إجراء انتخابات، حيث تم تعطيل العمل بالدستور وحل المجلس الوطني ومجالس الولايات.

يشار أن وزير الدفاع السوداني الفريق أول عوض بن عوف، تنحى بعدها عن رئاسة المجلس العسكري الانتقالي بالسودان، بعد تظاهرات معارضة لتوليه مقاليد رئاسة المجلس العسكري الانتقالي المنوط به إدارة البلاد للفترة القادمة، وتم تعيين الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيساً للمجلس العسكري الانتقالي.