الچـوهـرة زيارة : 2336

نبذة عن الشركة

مؤسستنا

أكثر من عشرون عاماً مضت ليصبح سيراميك وبورسلين الچـوهـرة مرادفاً للجمال والتميز فى البيت المصرى وفى 64 دولة حول العالم.. منذ إنشاءها، في عام 1989، كشركة تابعة لمجموعة عز الصناعية، أصبحت الچـوهـرة العلامة التجارية الرائدة في مجال صناعة السيراميك في مصر.. وحيثما وجدت، تُعد الچـوهـرة المنتج الذى يعكس الجودة، التنوع، وقوة التحمل.. منتجات صُنعت وفقاً لأعلى معايير الجودة فى كل خطوة من العملية الإنتاجية، من التصميم وحتى التصنيع والتوزيع..

طريقنا

على مدار السنوات الماضية، عززت الچـوهـرة من مكانتها لتبقى شركةً رائدة بالسوق المصرية، مع مواصلة التوسع والنمو في السوق الإقليمية والعالم.. وبإجمالى طاقة إنتاجية تتخطى 18 مليون متر مربع سنوياً، وإنتاج يشمل مجموعة واسعة من بلاط السيراميك والبورسلين والديكور، امتد نجاح الچـوهـرة لعديد من الأسواق على مستوى العالم لتصبح شريكاً مؤثراً وفاعلاً فى إنتاج أحدث تصميمات السيراميك على مستوى العالم ككل.. وربما تكمن قوة الچـوهـرة الحقيقية فى تنوع وثراء تصميماتها؛ من الأرضيات والحوائط والبلاط، تجسد في النهاية إبداع متجدد يناسب أسلوب المعيشة والاحتياجات الخاصة بكل عميل..

توجهنا

لم تتوقف منتجاتنا عند السيراميك والبورسلين؛ نحن فى الچـوهـرة نوفر "أسلوب جديد للحياة".. محور عمل الشركة قائم على الجودة والابتكار؛ لتعكس منتجات الچـوهـرة مستويات متجددة من الرفاهية والفخامة لعميل لا يقبل إلا بالأفضل..

الچـوهـرة.. علامة التميز..

بأكثر من 149 وكيل معتمد على مستوى العالم، نجحت الچـوهـرة فى تحقيق انتشار متميز بالأسواق الدولية على نحو يعكس ثقة المستهلكين فى منتجات الشركة وقدرتها على تلبية الاحتياجات المتنوعة بتلك الأسواق.. شبكات توزيع منتجات الچـوهـرة- والممتدة عبر الشرق الأوسط، وحتى أسواق أوروبا، أمريكا الشمالية وآسيا- أصبحت اليوم محل تقدير لانتشارها وكفاءتها..


غير متاح
غير متاح
غير متاح