رويال زيارة : 2515

سيراميكا رويال هي جزء من مجموعة السلاب ، أكبر مجموعة تجارية سيراميك و الأدوات الصحية في مصر من حيث مجموعة المنتجات و حجم المبيعات. تأسست السلاب المجموعة في عام 1912 ، وقد تزايد مستمر منذ ذلك الحين.

أنشأت المجموعة نفسها كشركة رائدة في مصر منذ ال 80 من حيث قيمة التداول ، والتعرف على العلامة التجارية ، والوصول إلى السوق ، والحصة السوقية ، أعلى من الاعتراف الاعتبار، وسمعة الكلية . في عام 2005 ، أنشأت مجموعة السلاب الذراع التصنيعية ، سيراميكا رويال . الاستفادة من خبرة المجموعة، اخترقت سيراميكا رويال بنجاح في السوق المحلية.

اليوم ، سيراميكا رويال لديها حضور قوي في 3 قارات حول العالم من خلال الشركاء و كلائنا . لقد تم تصدير إلى الاتحاد الأوروبي وأفريقيا و الشرق الأوسط ، وآسيا منذ عام 2006.

رؤيتنا هي أن تصبح واحدة من العلامات التجارية العشرة الأوائل الأكثر شهرة و احتراما في صناعة بلاط السيراميك من خلال توفير زبائننا مع أعلى جودة البلاط .

مهمتنا هي تحسين حياة عملائنا و نقدم لهم تجربة حياة أفضل داخل منازلهم من خلال تزويدهم بمنتجات ذات جودة عالية مع تصاميم مبتكرة و جذابة من الناحية الجمالية التي تناسب كل الأذواق تسليمها بطريقة أخلاقية وصديقة للبيئة .

غير متاح
غير متاح
غير متاح