ار-لاك مصر زيارة : 1964

لأكثر من خمسة وثلاثين عاما، وقد تم ER-LAC من أبرز الشركات المبتكرة في مجال إنتاج وتوزيع الدهانات والورنيش وراتنجات الاصطناعية، مع نجاح خاصة في كل من الأسواق المحلية والدولية.

واتسمت هذه السنوات بسبب النمو السريع والتطور الديناميكي، من خلال التخطيط الدقيق يتحقق بخطى ثابتة، مع الاستفادة الكاملة من التقدم في العلوم والتكنولوجيا.

تصميم والبحوث المختبرية، عملية الإنتاج، ومراقبة الجودة والخدمات المقدمة، وقد أنشئت وفقا للمبادئ التوجيهية الدولية.

في السنوات الأخيرة، حققت ER-LAC استثمارات كبيرة في تحديث منشآتها، مع إيلاء اهتمام خاص لحماية البيئة.

ER-LAC، متجاهلا التفكير من الطراز القديم والتي عفا عليها الزمن، وقد وضعت وأنشأ طرق مبتكرة وحديثة لتوزيع منتجاتها. هو صناعة الدهانات أول من طور وعزز نظام تصنيع ظلال اللون في السوق اليونانية. نتيجة لهذا الإنجاز هو أن اليوم ERLAC تفتخر النظام الأكثر عصرية وموثوقة وبأسعار معقولة لإنتاج ظلال اللون مع أكبر عدد من الآلات المثبتة في المحلات التجارية.

الاستفادة من التقدم في التكنولوجيا، ويجري تطوير المنتجات البيئية الجديدة بما في ذلك المنتجات للذوبان في الماء والتي هي على حد سواء وصديقة للبيئة صديقة للمستخدم. هذه المنتجات لديها نفس، إن لم يكن أفضل الخصائص ومتانة المنتجات التقليدية.


ER-LAC بتصنيع المنتجات التي تتطلب أساليب إنتاج محددة مع زيادة المطالبات الجودة. لهذا السبب، في حين تسعى باستمرار لتلبية كل من المهنية والمستهلك العادي، ER-LAC نفذت نظام لمراقبة الجودة وفقا لمعايير الجودة العالمية ISO 9001:2000 والتي تغطي كافة أنشطة ELOT وحصل على شهادة IQ الدولية ذات الصلة NET ISO 9001:2000.

ER-LAC، مدركة تماما لضرورة حماية البيئة ومدركة لمسؤولياتها في هذا المجال، هي واحدة من عدد قليل جدا من الشركات في الصناعات الكيميائية والتي طورت نظام متكامل لإدارة البيئة. هذا يغطي جميع متطلبات المبادئ التوجيهية ELOT EN ISO 14001:2004 التي رصدتها ELOT ومنحت الشهادات الدولية ذات الصلة.


اليوم، ER-LAC، من خلال توفير عمليات مؤتمتة بالكامل الإنتاج والتكنولوجيا التدريجي، وحتى الآن، وتسليم الشبكة فعالة، من ذوي الخبرة والكوادر العلمية والفنية المدربة جيدا، وتهيمن على السوق اليونانية، وتوفير أوسع مجموعة من المنتجات التي تغطي البناء والأثاث الصناعة وإعادة طلاء السيارة.

فمن هذه الصناعة اليونانية فقط في مجال والتي، على أساس بنيتها التحتية، والخبرة، ومسارها ناجحة بشكل خاص في السوق اليونانية، لها وجود زيادة أيضا في العديد من الأسواق الخارجية.
غير متاح
غير متاح
غير متاح