دهانات الجزيرة زيارة : 2336

من نحن

نبذة عن تاريخ الشركة:

لشهد للديكور والاستيراد الوكيل الوحيد لمدينة نصر لمصنع الجزيرة للدهانات السعودية .متخصصون فى الدهانات بأنواعها وتنسيق وتصمييم الالوان الداخلية "دهانات اساس - دهانات بلاستيكية - دهانات زيتية – دهانات ديكورية" متطورة عالية الجوده واسعار لاتقبل المنافسة ."الجزيرة خيال – الجزيرة روشن - الجزيرة ابداع - الجزيرة فالفيت - الجزيرة شامواه"لدينا اسعار خاصة لشركات الديكور والموزعين

هذا وسيبقى وعد شركة دهانات الجزيرة ثابتاً وراسخاً من حيث الالتزام بالجودة والموضوعية والإبداع في صناعة كافة منتجاتها، إضافة إلى المنهجية التي تعمل من خلالها على تحقيق التميز والارتقاء بقدراتها لتحقيق أعلى المعايير العالمية.

عن الشركة:

خضنا في (دهانات الجزيرة)، عملاق صناعة الدهانات في الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة، خلال مسيرتنا على مدار أكثر من ثلاثة وثلاثين عاماً الكثير من التجارب الناجحة التي تسجّل في مصلحة اقتصادنا الوطني، وحققنا إنجازات تفوق التوقعات:

1- تـــوّجنـــا أول شركة دهانات خارج الولايات المتحدة الأمريكية بشهادة (Green Seal) العالمية للأبنية الخضراء المستدامة وفق تصنيف نظام القيادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED)، وأنتجنا دهانات عالية الجودة مسؤولة بيئياً تحافظ على كل من المستهلك والبيئة.

2- تـــوّجنا أول شــــركة دهانات في آسيا وأفريقيا بشهادة (UL) العالمية لمنتجاتنا المقاومة للحريق بتقنيّة الانتفاخ، كما توّجنا بشهادة لهذه المنتجات من مختبرات

(Exova Warringtonfire) لتغدو المملكة في مصاف كبرى الدول الصناعية في قطاع الدهانات بالعالم، وتؤدي دوراً كبيراً في المحافظة على الأرواح  والممتلكات وحماية المشاريع الكبرى من خطر الانهيار.

3- أدرج اســــم شـــــركـــــتــــنا فــــي قــــائـمة منظمة (MPI) العالمية كأول شركة سعودية، وذلك بعد اجتياز عدد من منتجاتنا اختبارات المنظمة بنجاح.

4- عـــــــلى مرّ الأعوام واكبنا بشكل منافس حاجات ورغبات عملائنا الكرام من حيث أنواع الدهانات وتقديم الخدمات، فتنوعت منتجاتنا لتشمل الدهانات المعمارية والديكورية والصناعية والبحرية ودهانات الحماية ودهانات الأخشاب والدهانات المقاومة للحريق، وغيرها.

5- رفعنا حجم طاقتنا الإنتاجية إلى نحو 320 ألف طن سنوياً بإنشائنا مصنعاً آلياً هو الأول من نوعه في المنطقة يعمل بأحدث التقنيات العالمية لتصنيع الدهانات المائية الآمنة بيئياً، فيما كانت في غرّة عمله بمنطقة عسير جنوب السعودية منتصف عام 1993م أربعة آلاف طن فقط.

6- أنــــشأنا مركزاً للأبحاث والدراسات الطبيعية منذ عام 1993م هو الأول من نوعه في المنطقة يتمّ فيه إجراء الفحوصات والأبحاث والاختبارات ميدانياً وفقاً لبيئة وأجواء منطقة الشرق الأوسط التي تميل لارتفاع درجات الحرارة وسطوع الشمس في غالبية أيام السنة.

7- طـــــــورنا مركزاً للأبحاث والتطوير يضاهي أكثر مراكز البحوث العالمية تقدماً باستثمار عشرات ملايين الريالات، ورفدناه بكفاءات عالية من المهندسين والفنيين المعوّل عليهم ابتكار أحدث المنتجات وأكثرها مواكبة لمتطلبات العصر بما يساعد على تلبية احتياجات عملائنا الكرام ومتطلباتهم.

8- أطـــلقنا أول مركز تدريب متنقل مجهّز بمواد وأدوات وعينات ووسائل تدريبية مساعدة يجوب مناطق المملكة، كخطوة مكمّلة لعمل مركز التدريب والتطوير في مقرّ شركتنا الرئيسي والمراكز الفرعية والتي تتمّ عملية التدريب فيها مجاناً.

9- أنشأنا أكاديمية دهانات الجزيرة أول أكاديمية متخصصة بالتعليم والتدريب على تطبيق الدهانات في الخليج العربي والشرق الأوسط، تهتم بتجسير الهوّة بين البحث الأكاديمي والتطبيق على أرض الواقع ومواكبة وتقديم كل ما هو جديد ومتطور في عالم الدهانات، وتسعى لزيادة التبادل العلمي والبحثي مع  الجامعات والهيئات المختـــصة وإقامة أبحاث مشتركة، وتتولى تنظيم المؤتمرات العلمية المعنيّة بالدهانات والألوان والمشاركة في المؤتمرات المحلية والإقليمية والعالمية، وهي مجهّزة بأحدث معدات وأدوات التدريب التقنية، وتعمل وفق أحدث المناهج العلمية والعملية والتطبيقية، وأقمنا مراكز تدريب فرعية لها في مختلف مناطق المملكة.

10- نـــــظّمنا المؤتمر السعودي الأول للدهانات والألوان والمؤتمر السعودي الثاني للدهانات والألوان انطلاقاً من رؤية راسخة لدينا بضرورة إثراء البحث العلمي في عالم الدهانات.

11- عـــززنا حضورنا خليجياً في ميدان حماية المعادن من التآكل لتوفيرنا منتجات تقي المعادن من الصدأ والتآكل ممثلة بدهانات الحماية التي تحافظ على المعدن وتزيد عمره الافتراضي، ولمشاركاتنا في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لتآكل المعادن الذي يقام في العاصمة البحرينية المنامة.

12- غيّرنا النظرة التقليدية للدهانات عبر توفير باقة ديكورية بتقنيات مبتكرة لاقت اهتماماً كبيراً من عملائنا الكرام، منها منتجنا الديكوري الخارجي الأول من نوعه  (الجزيرة ظلال) المقاوم لالتقاط الأتربة والغبار وللظروف الجوية المختلفة، ومنتجاتنا ( الجــــزيرة ورود- الــجزيرة روعة- الجزيرة إبداع- الجزيرة خيال- الجزيرة  جولدي- الجزيرة شامواه- الجزيرة فلفت- الجزيرة فانتزي- الجزيرة مارمو- الجزيرة روشن).

13- اســـتـــطعنا إيــــجاد نــــوع من الــــتنـــاغم بــــين الأبــــوين وفـــلذات أكبادهم، عبر طرح دهان خاص بغرف الأطفال حرصنا على أن يكون صحيّاً وآمناً.

14- أولـينا التراث قدراً كبيراً من اهتمامنا إدراكاً منّا لأهميته في نفوس عملائنا الكرام، من خلال ابتكار منتج فريد من نوعه يعطي للمنزل العصري الشكل المعهود للبيوت الطينية القديمة أطلقنا عليه اسم ( الجزيرة مشاشكو).

15- طـــوّرنا نوعاً خاصاً من الطلاء للتصدّي لظاهرة العبث والتشويه المتعمد لجدران المباني بإغراقها بالكتابات والرسومات المخالفة لأبسط القيم الأخلاقية والأعراف الاجتماعية، أطلقنا عليه اسم ( الجزيرة ريفال).

16- أنتجنا أقوى وأحدث طلاء يقضي على المايكروبات في غرف العمليات والولادة بالمستشفيات، يعتمد على تقنية أيونات الفضة، معتمد من مختبرات Agionالعالمية  يدعى ( الجزيرة أنتي مايكروبيك Agion).

17- فــــي إطار مساعينا الرامية للمحافظة على الصحة العامة وسلامة البيئة كنّا أول شركة دهانات سعودية تنتج طلاءً للسفن يقاوم العوالق البحرية بمسمى ( جاز أنتي فاولينج) خالٍ من مادة TBTالمضرّة بالبيئة البحرية وبصحة البشر الذين يتخذون من صيد البحر غذاءً لهم.

18- أصــدرنا أول كتالوج الكتروني في عالم الدهانات وطرحنا تطبيقين الكترونيين للألوان والديكور على الأجهزة الذكية هماiJazeera  و iDecorوأقمنا مراكز للألوان  في معارضنا للمساعدة في رسم أبعادٍ لونيّةٍ وديكوريّةٍ أكثر تميّزاً وحداثة تجسّد تطلعات كافة شرائح المجتمع.

19- أحــدثنـــا نقلة نوعية في أساليب وطرق عرض الدهانات من خلال أكثر من 500 معرض داخل المملكة وخارجها تأخذ طابعاً فريداً بمستوى عالٍ من الديكور الأنيق والمساحة الرحبة والتصميم المميز بما يلبي حاجة عملائنا الكرام ويستأثر باهتمامهم.

20- وضــعنــــا بصمتنا على الكثير من المشاريع الحكومية والأهلية الصحية والتعليمية والجامعية والتجارية والسياحية، تأكيداً على جودة وارتقاء منتجاتنا، منها  مـشـــــاريع كــــبرى كجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية ومركز الملك عبد الله المالي ومركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية التابع لشركة ( أرامكو )وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ومطار الملك عبد العزيز الدولي.

21- استقطبنا كفاءات سعودية، ووفرنا بيئة مناسبة للإبداع والتميّز في العمل، لتمكين موظفينا الطموحين من الارتقاء وتطوير أنفسهم، كما قمنا بتوظيف كوادر وطنية من ذوي الاحتياجات الخاصة، مواصلين السعي لغرس قيم العمل في الجيل الناشىء من خلال استقبالنا لأعداد كبيرة منهم سنوياً.

 

الرؤية :

التـــــطلع الــمـستــــمر إلــــى آفـــــاق جـــــديـدة فـي صنـاعـة وتـقـنـية الـدهانـات والـتـوظـيـف الأمـثل لـمنتجاتنا في إثراء حياة الإنسان ورفاهيته .

 

القيم :

أ- الالتزام.

ب- التفاني.

ج- الموضوعية.

د- الإبداع والتجديد.

هـ- العمل بروح الفريق الواحد.

 

الأهداف :

1 - نـــســـعـــى أن نــكــون شركة دهانات رائدة ومنافسة في كل من المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج إضافة إلى منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا.

2 - تــحــقــــيـق شـــراكــــة مــــع الــــعــمـــلاء والـــمــجـتـمـع تـنـبـع مـن روح الـمـسـؤولـيـة والارتـقاء بالصناعة الوطنية وتنمية الموارد البشرية.

3 - تــــحــــقـــيـــق أعــــلـى مــــعـــايــــيــــر الــــجـــودة والـتـمـيـز مـن خـلال الـمـعـرفة والخبرة والحماس والالتزام بتحقيق المنجزات والنمو المتوازن.


سياسة الشركة العامة :

- استخدام المواد الخام عالية الجودة في عمليات الإنتاج بعد إجراء الاختبارات والفحوصات عليها بكل صرامة وشمولية، وذلك قبل اعتمادها واستخدامها في عملية الإنتاج.

- الاســـــتثمـــــار فــــي مـــــجموعــــة مـــن الموارد البشرية المؤهلة ذات الخبرة على كل المستويات، ومواجهة تحديات السوق والحفاظ على موقعنا الريادي.

- اســـــتخــــدام أحــــدث الأجـــــهـــــزة والآلات المتطورة في عمليات الإنتاج.

- تفعيل وتجهيز مختبرات البحث والتطوير وضبط الجودة باستخدام الوسائل المتاحة.

- اتــــباع الــــمعايير والمواصفات المعتمدة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والمعايير القياسية الأمريكية ونظام الآيزو بشأن جميع المنتجات


غير متاح
غير متاح
غير متاح